Blogs

اعرف جمهورك. كن جمهورك

Blogs

الطريقة الأكثر نجاحًا لاستخدام البرامج التابعة هي الترويج للمنتجات والخدمات والعروض التي تتوافق مع احتياجات جمهورك ورغباته فقط. ضع في اعتبارك سبب قدومهم إلى موقعك، أو مشاهدة فيديو YouTube الخاص بك، أو الانضمام إلى قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني، أو متابعتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

كن مثل جمهورك، فكر مثل جمهورك. افهم كيف يشعرون وتوقعوا تحركاتهم التالية.

ما الذي تقدمونه الذي يبحثون عنه؟ تأكد من أن المنتجات التابعة التي تروج لها توفر حلاً لمشاكل جمهورك.

إذا كنت تكتب عن الرياضة ، فلا تضع إعلانات تابعة لحبر الطابعة لمجرد أن كل شخص لديه طابعة وأن هذه البرامج لها عائد مرتفع. الأشخاص الذين يأتون لقراءة التعليقات أو الحصول على إحصائيات لفرقهم المفضلة لا يفكرون في هذه الأشياء عندما يكونون على موقعك.

كلما كانت الإعلانات أكثر ملاءمة لقرائك ، زاد احتمال استخدامها. طريقة مثيرة للاهتمام للنظر في التسويق بالعمولة هي: تثقيف جمهورك حول المنتجات والخدمات ذات الصلة التي قد يكونون مهتمين بها يمكن اعتبارها شكلاً من أشكال القيمة المضافة للمحتوى.

ليس فقط معرفة جمهورك يمنحك نجاحًا أفضل مع المنتجات التي تروج لها ، ولكن يمكن أن يساعدك في إرشادك إلى أفضل الأماكن للتسويق والإعلان والترويج لموقع الويب الخاص بك لجذب الزوار في المقام الأول.

كلما عرفت جمهورك بشكل أفضل ، كان بإمكانك استخدام الخصائص الديموغرافية والنفسية والمعلومات الأخرى بشكل أفضل ، لاستهداف جمهورك بشكل أفضل عند الإعلان على منصات مثل Facebook.

Leave a Reply

Your email address will not be published.